الشهرة والغيرة تتسببان بإصابة ساق "قط المونديال" 

ميدار.نت - الدوحة
رياضة وخيول
18 ديسمبر 2022
Cover

 

ميدار.نت - الدوحة
يبدو أن الفطط تعرف الغيرة، وتتشاجر مع بعضها لهذا السبب أيضاً، هذا ما أكدته جانيت بيري (58 عاماً) التي تعتني بـ"ديف" (قط المنتخب الإنجليزي) في مركز رعاية الحيوان بالعاصمة القطرية الدوحة بانتظار سفره لإنجلترا في إبريل المقبل بعد استكمال الفحوص والتطعيمات
وتعرض «ديف» الذي تبناه نجما منتخب إنجلترا كايل ووكر وجون ستونز بعد الخروج من مونديال قطر، لإصابة في ساقه، بسبب شجار مع قط آخر شعر بالغيرة من شدة اهتمام اللاعبين به.
وقالت جانيت بيري: "إنه قط اجتماعي ومحبوب، إلا أن قطاً آخر تشاجر معه عندما رأى اهتمام لاعبي إنجلترا به في فندق الإقامة".
وأضافت: "تطور الجرح واحتاج إلى العلاج بالمضادات الحيوية، لكنه سيتمكن من اللهو قريباً. الكثير من اللاعبين كانوا يريدونه".
تميمة المنتخب
ومن المرجح أن يحصل نجما مانشستر سيتي على القط بعد تعبير ووكر عن حبه له وإطلاق ستونز عليه اسم «ديف».
وكما قال كالفن فيليبس: إن القط تميمة المنتخب الإنجليزي كما أعجب به فودن وستيرلنج نجم تشيلسي.
أما اللاعب الوحيد الذي لن يتبنى القط فهو جوردان هندرسون فكابتن ليفربول كونه لا يحب القطط.
وعلقت بيري: "لاعبو إنجلترا اتصلوا بي وتكفلوا بجميع احتياجاته، اليوم يجلس ديف على الكنبة ويشاهد التلفاز ويأكل أفضل طعام".
وقال مصدر في الاتحاد الإنجليزي: "إن أحد مسؤولي الاتحاد سيتبناه في حال لم يصل اللاعبون إلى قرار حول من يتبناه".
تغطية مميزة من ميدار.نت
وانطلقت يوم الأحد 20 نوفمبر الجاري، منافسات النسخة 22 ببطولة كأس العالم، والتي تستضيفها قطر خلال الفترة بين 20 نوفمبر الجاري وحتى اليوم الأحد 18 ديسمبر المقبل.
ويعدّ مونديال 2022 هو الأول على الإطلاق الذي يقام في العالم العربي، والثاني الذي يقام في قارة آسيا بعد نسخة 2002 التي حظيت باستضافة ثنائية من دولتَيْ كوريا الجنوبية واليابان، كما أنها تعد المرة الأولى في التاريخ التي تقام فيها البطولة خلال فصل الشتاء، وليس خلال شهرَيْ يونيو ويوليو كما كان معتاداً بالنسخ السابقة من كأس العالم.
وحرصت منصة "ميدار.نت" على تقديم تغطية مرئية ومكتوبة متكاملة ومميزة لمتابعيها من الدوحة عاصمة دولة قطر مستضيفة المونديال العالمي، ووضعتهم بأجواء المونديال لحظة بلحظة.

 

 
رياضه وخيول
Thumbnail

انفصال شاكيرا وبكييه

Thumbnail

زوجة محمد صلاح

Thumbnail

روح التسامح الرياضي

Thumbnail

بنزيما ولقب الحكومة